عزل مائي للاسطح شركة نجوم الكويت لعزل المائي للاسطح

هل ترغب في تطبيق عزل مائي للاسطح، شركة نجوم الكويت لعزل المائي للاسطح تُقدم هذه الخدمة وأكثر من خلال فريق محترف ذو خبرة سنوات عديدة، وأسعار تنافسية بخامات أصلية من الدرجة الأولى لضمان متانة العزل وقوته. 

شركة نجوم الكويت لعزل المائي للاسطح 

تعمل الشركة على تقديم خدمة عازل اسطح في الكويت، فهي الأفضل في المجال وذلك لتقديمها راحة العميل على المكسب المادي، فتساعد في اختيار نوع العزل بناءً على دراسة مجانية للسطح وكذلك حسب الميزانية التي يحددها العميل. 

وثقة شركتنا في فويق العمل الذي يقوم بتنفيذ المطلوب بحرفية كبيرة تجعلنا نقدم مدة ضمان طويلة للعميل حتى يشعر بالاطمئنان، مع تقديم تسهيلات في الدفع ناهيك عن الأسعار التنافسية وهي الأقل في المجال. 

يُمكن التواصل مع نجوم الكويت عبر 66233743 ليتم على الفور تلقي الاستفسارات والإجابة عليها بحرفية كبيرة ورحابة صدر، ثم الانطلاق في عملية حماية الاسطح من العوامل الطبيعية كالمياه والحرارة. 

أنواع عزل مائي للاسطح 

يتم تحديد الخيار المناسب للعازل حسب حالة السطح، مدى تضرره وكذلك الميزانية التي حددها العميل وتكون أبرزها كالتالي: 

  • عزل البيتومين: ينقسم على نوعين: على البارد يحتاج لتنظيف السطح بشكل جيد وتطبيق عزل مبدئي لسد المسامات والشقوق ثم لصق مادة البيتومين على السطح، على الساخن يتكون من بيتومين عادي وآخر مؤكسد، يلتصق بشكل كبير على السطح ليكون طبقة عزل قوية يصعب فصلها. 
  • عزل البولي ايثلين: مادة مرنة لونها أسود، تتميز بكونها مقاومة للتلف وأكثر مرونة، ويُمكن استغلاله لعزل الحمام والمسبح. 
  • عزل جيتاروف: أفضل أنواع العزل المائي، يساعد في سد مختلف الشقوق والمسامات، يجف بسرعة ويمكن تطبيقه بسهولة، لكن عيبه أن له عمر افتراضي قصير، مما يضطر لإعادته كل فترة أو دهن طبقة من الاكريلك الذي يكون باهض الثمن. 
  • عزل رش أمريكي: مشتق عن مادة البولي يوريثان التي تُعد أكثر أمان وصلابة على السطح، يتم تطبيقه خاصة على السطح الذي يحتاج مقومات كثيرة، ويُمكنه عزل الماء، الحرارة، الصوت، والرطوبة، كما يتم تطبيقه بشكل سهل عبر ماكينات الرش المجهزة، ويمكن تطبيقه على جميع أنواع الاسطح.
  • عزل الفوم: من أكثر أنواع العزل حماية من العوامل المناخية خاصة الأمطار والحرارة، ومناسب للأسطح الهشة والمتضررة، حيث يزيد من متانة السطح وقوته، كما له عمر افتراضي طويل وتكلفته مناسبة للغاية. 

ما هي فوائد العزل المائي للاسطح؟ 

تتسبب نزول الأمطار بغزارة على أسطح المنازل وركودها لفترة من الوقت في التأثير على سلامة المبنى بالكامل خاصة إذا لم يتم التخلص منها بسرعة، وقد تتآكل الطبقة الخارجية للإسمنت وتصل إلى الحديد المسلح الذي بدوره يتعرض للصدأ، ومع عدم الاكتراث للمشكلة قبل فوات الأوان قد يسقط السقف. 

ويُساعد العزل المائي للاسطح من التخلص من هذه المشاكل بالكلية، وذلك لقدرة مواد العزل على مقاومة اختراق المياه والرطوبة ويحمي السقف من عوامل التعرية أو الاختراق بشكل تام لسنوات عديدة. 

كيف يتم عمل عزل مائي للاسطح؟

تختلف طريقة تطبيق العازل المائي من نوع إلى آخر لكن يُمكن للخطوات التالية أن تكون مرجعاً لطريقة تطبيق عزل مائي للسطح:

  • يتم تنظيف السطح بشكل جيد، ثم ملأ الفراغات إن وجدت. 
  • يتم تجهيز المادة المستخدمة للعزل سواء كانت تركيب، دهن، رش أو غيره. 
  • تطبيق المادة العازلة والتأكد من مساواتها ووصولها لجميع الأطراف والزوايا. 
  • الانتظار حتى تجف ثم تطبيق طبقة من الاكريليك للحفاظ على العزل لوقت أطول. 

تُقدم شركة نجوم الكويت لعزل المائي للاسطح امكانية عزل مائي للاسطح بمواد عديدة ومختلفة حسب تفضيلات العميل وخياراته، كما تساعده في اختيار النوع لمناسب لحالة السطح مع عدم الخروج من الميزانية التي تم تحديدها لتقديم الخدمة. 

أضف تعليق

اضغط للاتصال بنا الآن