شركة عزل الأسطح من الماء والحرارة بمنطقة مبارك الكبير

هل تبحث عن شركة عزل الأسطح من الماء والحرارة؟ هل ترغب في العمل مع شركة لعزل منزلك من الضوضاء والحرارة العالية والماء وغيرها من المشاكل المزعجة التي تؤثر على راحتك؟ يمكنك التخلص من هذه المشاكل عن طريق تركيب عازل لسطح منزلك بواسطة فنيين محترفين يعملون بمهارة عالية وباستخدام أساليب حديثة في إحدى أفضل شركات عزل الأسطح، والتي تقدم خدمات عزل فعالة من الماء والحرارة والضوضاء.

شركة عزل الأسطح من الماء والحرارة

نحن في شركتنا نوفر العديد من الخدمات المميزة في مجال العزل، ومن بين الخدمات التي نقدمها ما يلي:

  • توفير أحدث الخامات العالمية لعازل اسطح منزلك من درجات الحرارة العالية التي يمكن أن تؤدي إلى تصدع الأسطح.
  • عزل الأسطح باستخدام طبقات وخامات عالية الجودة لحماية منزلك من تسرب الماء اليه، وبالتالي تجنبك خطر سقوط الأسطح أو حدوث تشققات.
  • توفير عمالة مدربة بأعلى مستوى من الحرفية والمهارة في الكويت.
  • توفير جميع خدمات العزل المنزلي لحماية منزلك من أي تأثيرات أو تغيرات جوية.
  • نوفر أحدث التقنيات في مجال عزل أسطح الشركات والمخازن بأعلى جودة، حيث يتم العزل بشكل كامل لحماية الأجهزة والمعدات أو السلع من التلف سواء من درجات الحرارة المرتفعة أو من سقوط الأمطار.
  • يضمن ذلك التخلص تمامًا من أي مواد عزل سابقة، وتنظيف الأسطح بالكامل لضمان الاستفادة الكاملة من خدمات العزل لدينا.
  • نحن نوفر خدمة عملاء متخصصة في الاستجابة لأي شكاوى أو استفسارات من عملائنا على مدار 24 ساعة في جميع أيام الأسبوع.

ما هي أهم فوائد عزل أسطح المباني ؟

يتضح أن هناك العديد من الفوائد التي يمكن الحصول عليها من عزل أسطح المباني وواجهاتها، حيث يتم حماية هذه الأسطح من التلف الذي ينجم عن عوامل الجو، سواء بسبب ارتفاع درجات الحرارة أو تراكم المياه، مما يتيح تفادي النفقات العالية التي تترتب على إصلاح المباني من هذه الأضرار. 

ولا يقتصر الأمر على ذلك، حيث يتيح العزل الحفاظ على درجة حرارة المبنى في فصل الصيف والشتاء، مما يؤدي إلى توفير الكهرباء وخاصة مع المكيفات في فصل الصيف، وقد أثبتت الدراسات أن استخدام العزل لأسطح المباني يمكن أن يؤدي إلى توفير الطاقة بنسبة عالية.

ما هي المواد المستخدمة في عملية عزل الأسطح من الماء والحرارة ؟

اللباد

يُستخدم اللباد في العزل الحراري، وهو عبارة عن لفائف طويلة تختلف سماكتها، ويتم صناعته من مواد عضوية قد تحتوي على ألياف زجاجية. ويُستخدم اللباد بشكل شائع في عزل الأسقف والحوائط الداخلية.

حبيبات الحشو الخفيف

هي عبارة عن حبيبات صغيرة جداً، وبالتالي يتطلب استخدام معدات مساعدة مثل حافلات ناقلة تشفط هذه الحبيبات وتفرغها في المكان المراد عزله.

السائل الرغوي

يُستخدم السائل الرغوي كمادة خلوية غير عضوية في العزل الحراري، ويتوفر عادة في نوعين: النوع الأول عبارة عن لاصق، والنوع الثاني يتم تفريغه بواسطة معدات خاصة ويتجمد بعد ذلك بشكل سريع. 

الألواح الصلبة

تُعد الألواح الصلبة من أكثر المواد المستخدمة في العزل، وتتوفر بأنواع مختلفة مثل ألواح صلبة من الألومنيوم وألواح صلبة من الحديد. 

الفوم الحراري

يُعد الفوم الحراري أو البوليستيرين من المواد العازلة الشائعة التي تستخدم بشكل كبير في عملية العزل، ويتميز بكثافته العالية ومقاومته لبخار الماء.

بجانب عروضنا المغرية وأسعارنا المخفضة، نتميز بجودتنا التي لا مثيل لها، لذا لا تتردد في التواصل معنا الآن والاستمتاع بخدماتنا المتميزة عبر رقم 66233743.

أضف تعليق

اضغط للاتصال بنا الآن